نشامى المستقبل يتوج بدوري تحت 15 سنة للسيدات

رياضة
نشر: 2024-05-29 10:41 آخر تحديث: 2024-05-29 10:41
فريق نشامى المستقبل
فريق نشامى المستقبل
  • يذكر أن مواجهات البطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة

توج فريق نشامى المستقبل بطلاً للدوري النسوي للناشئات تحت سن 15 لأندية الدرجات لموسم 2024، ليصعد إلى دوري النخبة للموسم المقبل، عقب فوزه على فريق الحسين بنتيجة 7-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : الإعلان عن طاقم تحكيم مواجهة الأردن وطاجكستان


قام عضو مجلس إدارة الاتحاد، منصور عبيد الله، أمس بتسليم فريق نشامى المستقبل كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بحضور الرئيس الفخري للنادي، الدكتورة رغد المحارب، ورئيس نادي المدرسة الإنجليزية الحديثة، سعيد نجم الدين الترك، الذي نال فريقه ميداليات المركز الثاني، بينما حصل فريق النصر على الميداليات البرونزية بعد أن استقر في المركز الثالث.

وفي إطار الجولة الأخيرة من البطولة، تفوق فريق النصر على الراية بنتيجة 2-0، وفاز فريق عين الرياضي على فريق اللاتين بنتيجة 2-1، وتغلب فريق المدرسة الإنجليزية الحديثة على فريق اتحاد الرصيفة بنتيجة 21-0.

مع اختتام منافسات البطولة، تربع فريق نشامى المستقبل على صدارة ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، متقدماً على فريق المدرسة الإنجليزية الحديثة الذي جمع 21 نقطة، يليه فريق النصر برصيد 16 نقطة، وفريق الحسين برصيد 13 نقطة، ثم فريق عين الرياضي برصيد 12 نقطة، وفريقي الراية واللاتين برصيد 7 نقاط، وفريق البتراء برصيد 6 نقاط، وأخيراً فريق اتحاد الرصيفة بدون نقاط.

يذكر أن مواجهات البطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث نصت التعليمات على تتويج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ليصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter