"العمل": عطلة الجلوس الملكي واحتفالات الأردن باليوبيل الفضي تشمل "القطاع الخاص"

الأردن
نشر: 2024-05-28 10:10 آخر تحديث: 2024-05-28 10:15
جانب من العاصمة عمان
جانب من العاصمة عمان
  • عطلة رسمية في 9 حزيران المقبل

أكدت وزارة العمل أن بلاغ رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الذي يقضي بتعطيل جميع الوزارات والدَوائر الرَسميَة، والمؤسَسات والهيئات العامَة، والجامعات الرَسميَة والبلديَات ومجالس الخدمات المشتركة، والشَركات المملوكة بالكامل للحكومة أعمالها الأحد الموافق للتَاسع من حزيران المقبل، وهو اليوم الذي تحتفل فيه الأردن بيوم جلوس جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على العرش وباليوبيل الفضِي لتولِي جلالته سُلطاته الدِستوريَة يشمل العاملين في القطاع الخاص.


اقرأ أيضاً : بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد


وكان رئيس الوزراء بشر الخصاونة قد أصدر بلاغاً يقضي بتعطيل جميع الوزارات والدَوائر الرَسميَة، والمؤسَسات والهيئات العامَة، والجامعات الرَسميَة والبلديَات ومجالس الخدمات المشتركة، والشَركات المملوكة بالكامل للحكومة أعمالها يوم الأحد الموافق للتَاسع من حزيران المقبل.

وذكرت رئاسة الوزراء في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، أن العطلة الرسمية يوم الأحد الموافق للتَاسع من حزيران وهو اليوم الذي تحتفل فيه المملكة بيوم جلوس جلالته على العرش، وبمناسبة احتفالات المملكة باليوبيل الفضِي لتولِي جلالة الملك عبدالله الثَاني سُلطاته الدِستوريَة.

وأشار بيان الحكومة إلى أن البلاغ استثنى الوزارات والدَوائر والمؤسَسات الرَسميَة التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وجاء في البلاغ أنَ هذه المناسبة يستذكرُ فيها الأردنيُون مسيرة الإنجاز والتقدُم والبناء والاستمرار بخطىً ثابتة نحو المستقبل الأفضل للأردن.

أخبار ذات صلة

newsletter