تحديد مواعيد الجولة الأخيرة من دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2024-05-21 13:55 آخر تحديث: 2024-05-21 13:55
شعار دوري المحترفين
شعار دوري المحترفين
  • من جهة أخرى، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل.

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم جدول مباريات الأسبوع الـ 22 والأخير من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

ستبدأ المباريات الحاسمة يوم الجمعة 24 مايو، حيث يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند السابعة مساءً على ملعب البترا. في نفس التوقيت، سيحل فريق الرمثا ضيفًا على الجليل في ستاد الحسن.

أما يوم السبت 25 مايو، فستقام أربع مباريات عند الثامنة مساءً. حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط، وسحاب مع الحسين على ستاد الأمير محمد، والفيصلي مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي.

جدير بالذكر أن الاتحاد قام بتحديد ملاعب مواجهتي سحاب والحسين، الفيصلي وشباب الأردن، عن طريق القرعة وبحضور مندوبي الأندية.

يحتاج فريق الحسين للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين لأول مرة في تاريخه. في حال عدم تحقيقه الانتصار، سيدخل الحسين في حسابات معقدة نظرًا لمطاردة الفيصلي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين فقط.

من جهة أخرى، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل. وتبقى بطاقة الهبوط الأخرى متنافسة بين فرق مغير السرحان، سحاب، والأهلي.

حاليًا، يتصدر الحسين جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 54 نقطة، ثم الوحدات بـ 45 نقطة، الرمثا بـ 32 نقطة، السلط بـ 28 نقطة، شباب العقبة بـ 25 نقطة، معان بـ 23 نقطة، شباب الأردن بـ 22 نقطة، الأهلي بـ 20 نقطة، سحاب ومغير السرحان بـ 18 نقطة، وأخيرًا الجليل بـ 12 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter